خبرتنا في إدارة تجارب العملاء مع تطبيق أفضل الممارسات العالمية في هذا المجال ساعدت في توفير تحليل بيانات عالية الدقة وحلول الأعمال الذكية لتلبية توقعات شركائنا وضمان الحصول على نتائج أداء عالية المستوى في كافة المشاريع ودعم نشاطات العملاء وخططهم التوسعية عبر ضمان أفضل التجارب لعملائهم والتي صممت بشكل يتناسب مع كافة القطاعات والأسواق.
خدمة مركز الاتصال في شركة حلول وطنية توفر قناة اتصال مركزية للعملاء للحصول على الدعم والمساعدة فيما يتعلق بالخدمات التقنية والحلول المقدمة من الشركة. تهدف خدمة مركز الاتصال إلى توفير تجربة عملاء ممتازة وتحقيق رضاهم من خلال تقديم الدعم والمساعدة بشكل فعال وفي الوقت المناسب. وتشمل:
استقبال المكالمات الهاتفية.
الدعم الفني.
تسجيل الشكاوى والاستفسارات.
تقديم المعلومات والتوجيه.
التواصل عبر البريد الإلكتروني والدردشة الحية وقنوات التواصل الاجتماعي.